أهم الأخبار اليوم .. «الشباب والرياضة» و«مايكروسوفت» تطلقان مبادرة لتدريب الشباب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطلقت وزارة الشباب والرياضة مبادرة «تعمل في محافظتك» بالتعاون مع شركة مايكروسوفت والتي تجوب بها كافة المحافظات خلال إجازة نصف العام.

تبدأ أولى الجولات يومي الأربعاء والخميس المقبل في 9 محافظات هي (السويس، والقاهرة الكبرى، والدقهلية، والإسماعيلية، وكفر الشيخ، والوادي الجديد، وبورسعيد، وجنوب سيناء وشمال سيناء) وتستمر ثلاثة أسابيع ببقية المحافظات، وذلك في إطار تنفيذ مبادرة «افعل» بالمحافظات لتأهيل وزيادة معرفة 100 ألف شاب وفتاة بالمعلومات المهمة التي يتطلبها سوق العمل للوظائف المختلفة.

وتهدف الجولة إلى تقديم تدريبات متنوعة ومختلفة منها مهارات التواصل الفعال، التفاوض، التعامل مع الشخصيات المختلفة، حل المشكلات، الشخصية اللازمة للحياة العملية للشباب بالإضافة إلى مهارات التفاوض والتخطيط وإدارة الوقت والتفكير الإبداعي والذكاء العاطفي والتي تساهم في تأهيل وتدريب الشباب لمسايرة متطلبات سوق العمل.. ويمكن للشباب التسجيل في المبادرة على هذا الرابط.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الشباب والرياضة» و«مايكروسوفت» تطلقان مبادرة لتدريب الشباب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق