عاجل

أهم الأخبار اليوم .. مقتل شاب أخذًا بالثأر في منشأة ناصر

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنهى شقيقان حياة شاب في منطقة منشأة ناصر، أخذًا بالثأر، وأن والد وعم القتيل قاما منذ 80 يومًا بقتل شقيق المتهمين اللذين عقدا النية على الثأر لشقيقهما.

وذكرت التحريات أنهما باعا قطعة أرض واشتريا بثمنها سلاحًا آليًا وطلقات استخدموها في قتل الضحية، وأُلقي القبض عليهما، واعترفا بالواقعة وأكدا أمام النيابة أنهما غير نادمين على فعلتهما، وتحرر محضر بالواقعة وأمرت النيابة بنقل الجثة للمشرحة وتوقيع الطب الشرعي عليها.

وبمناقشة المتهمين اعترفا بقتل شاب بمنطقة منشأة ناصر، أخذا بالثأر، وأكد المتهمان أنهما يستطيعان رفع رأسيهما أمام الجميع بعد أن قام والد المجني عليه وشقيقه بقتل شقيقهما الثالث.

وأكد المتهمان أنهما بيتا النية لقتله وباعا قطعة أرض اشتريا بثمنها السلاح المستخدم في الواقعة، وأنهما غير نادمين على واقعة القتل.

وأحيل المتهمان إلى النيابة التي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهما بقتل شاب بمنطقة منشأة ناصر، ووجهت لهما النيابة عدة تهم، منها القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وحيازة سلاح آلي غير مرخص، وأمرت النيابة بنقل الجثة للمشرحة، وتبين من معاينة الطبيب الشرعي أن بها عدة طلقات بأنحاء متفرقة من الجسد فتحات دخول وخروج أدت للوفاة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مقتل شاب أخذًا بالثأر في منشأة ناصر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق