أهم الأخبار اليوم .. نواب الإسماعيلية يجتمعون بالمحافظ لدعم «الدراويش»

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، وأعضاء مجلس الشعب، اجتماعًا أكدوا فيه ضرورة دعم النادي الإسماعيلي لاستكمال مسيرته الرياضية الحافلة بالبطولات.

وجاء الاجتماع في استجابة لمطالب رابطة مشجعي النادي الذين طالبوا نواب البرلمان بالتدخل لدى المحافظ لإيجاد حل لما يتعرض له النادي من أزمات.

وقال المحافظ إن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لا تدخر وسعًا في دعم ومساندة النادي، وطالب نواب البرلمان بالإسراع في تعيين مدير كرة من أبناء النادي لمساندة المدير الفني للفريق الكابتن خالد القماش. وشدد النواب على ضرورة تخصيص لجنة لمراجعة الموقف المالي للنادي للتأكد من صحة الإجراءات المالية وأوجه الصرف. كما طالبوا بتدبير موارد مالية ثابتة لإنعاش خزينة النادي.

حضر الاجتماع الذي عقد بمحافظة الإسماعيلية، المهندس أبوالسعود جهلان، السكرتير العام للمحافظة، مع عدد من النواب ممثلي شعب الإسماعيلية بالبرلمان الجديد الذي ضم كلاً من النواب آمال رزق الله، وأشرف عمارة، والدكتور سامي هاشم، وعصام منسي، وأحمد شعيب.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. نواب الإسماعيلية يجتمعون بالمحافظ لدعم «الدراويش» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق