أهم الأخبار اليوم .. «الجنايات» تستمع لأقوال سامي سيدهم في «اقتحام سجن بورسعيد»

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تستمع محكمة جنايات بورسعيد المنعقدة الاثنين، بأكاديمية الشرطة، إلى أقوال اللواء سامي سيدهم، بمحاكمة المتهمين في قضية محاولة اقتحام سجن بورسعيد، عقب صدور الحكم في قضية «مذبحة الاستاد»، ما أسفر عن مقتل 42 شخصًا، بينهم ضابط وأمين شرطة.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد السعيد، وعضوية المستشارين سعد الدين سرحان، ووائل عمر الشحات رئيسى المحكمة وامانة سر محمد عبدالستار وعزب عباس.

كانت النيابة قد وجهت للمتهمين أنهم بتاريخ 26 و27 و28 يناير 2013 قتلوا وآخرون مجهولون الضابط أحمد أشرف إبراهيم البلكي، وأمين الشرطة أيمن عبدالعظيم أحمد العفيفي، و40 آخرين عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتل رجال الشرطة والمتظاهرين المدنيين، وذلك عقب صدور الحكم في قضية مذبحة استاد بورسعيد، ونفاذًا لذلك الغرض أعدوا أسلحة نارية واندسوا وسط المتظاهرين السلميين المعترضين على نقل المتهمين في القضية أنفة البيان إلى المحكمة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الجنايات» تستمع لأقوال سامي سيدهم في «اقتحام سجن بورسعيد» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق