عاجل

أهم الأخبار اليوم .. حبس مزور بعد ضبطه متلبسًا بحيازة أوراق خاصة بالنيابات والأحوال المدنية بملوي

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمرت النيابة العامة بملوي، حبس مزور محترف، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بعد ضبطه بمعرفة قطاع مباحث الأموال العامة بالمنيا، للمتهم الذي تخصص في تزوير محررات رسمية، ونسبتها زورًا لهيئات النيابة ومصلحة الأحوال المدنية، وبيعها مقابل مبالغ مالية.

البداية كانت بتلقي اللواء محمود عفيفي، مدير قطاع مباحث محافظة المنيا، إخطارًا من المقدم معتز البدوي، رئيس وحدة مباحث الأموال العامة بالمنيا، بوصول معلومات عن استعادة مزور محترف لنشاطه الإجرامي، وتبين أن المتهم يدعى «رضا.م.ا.م»، وله سجل إجرامي في جرائم التزوير.

وبعد تأكيد التحريات للمعلومات الأولية، تم استصدار إذن من النيابة العامة، وتمت مداهمة محل إقامة المتهم بقرية «قلبا» التابعة لمركز ملوي، جنوب المحافظة، وبتفتيش المنزل عثر على 15نموذجا لوثاق مختلفة خاصة بإحدى النيابات العامة، وشهادات على بياض لميلاد ووفاة، وشهادات مطالبة صادرة من النيابة العامة، كما عثر بالمنزل على كمية من الأفيون و«الترامادول».

وبمواجهة المتهم بالتحريات ونتائج الضبط والتلبس، اعترف بحيازته للوثائق بقصد التزوير، وبيعها مقابل مبالغ طائلة.

وتحرر محضر بالواقعة ونتائج تفتيش المنزل محل سكن المتهم، وقيد المحضر برقم 833 إداري مركز ملوي، وتم تحريز المضبوطات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. حبس مزور بعد ضبطه متلبسًا بحيازة أوراق خاصة بالنيابات والأحوال المدنية بملوي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق