أهم الأخبار اليوم .. بدء التحقيق مع نجل رئيس أوغندا الأسبق المتهم بتعاطي المخدرات

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأت نيابة البساتين التحقيق مع نجل الرئيس الأوغندي الأسبق بتهمة تعاطي المخدرات، بعد ضبطه بمعرفة ضباط قسم البساتين الذين تلقوا معلومات من مصادرهم السرية بوجود المتهم في دائرة القسم وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، وتبين أنها بقصد التعاطي وليس الاتجار.

وذكرت التحقيقات التي استندت لتحريات مباحث القاهرة، أن المتهم ابن الرئيس الأوغندي الذي تولى الرئاسة عام 1979 ولم يستمر في الحكم سوى 3 أشهر، وأن المتهم حضر للقاهرة وعاش فيها منذ ذلك التاريخ، وتم ضبطه أكثر من مرة وبحوزته كمية من الحشيش عبارة عن 25 جرامًا و30 جرامًا بقصد التعاطي، ولم تثبت التحريات قيامه بحيازة المضبوطات بقصد الاتجار في المرات التي سبق أن تم ضبطها فيها.

كان المقدم وائل غانم، رئيس مباحث قسم البساتين، تلقى معلومات بقيام ناصر عيدي أمين، نجل رئيس أوغندا السابق، والمقيم بمنطقة المعراج بدائرة القسم بالاتجار في المواد المخدرة.

وتم استصدار إذن من النيابة العامة بضبط المتهم، فانتقل إلى مكان الواقعة الرائد محمد عبدالمنعم، معاون المباحث، وتمكن من ضبط المتهم وبحوزته 30 جرام حشيش، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطي، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بدء التحقيق مع نجل رئيس أوغندا الأسبق المتهم بتعاطي المخدرات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق