أهم الأخبار اليوم .. بالأسماء ..ضحايا حريق مستشفى «الشروق» بالإسكندرية

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حصلت «المصري اليوم» على أسماء ضحايا مستشفى «الشروق» الخاص بمنطقة «جليم»، شرق الإسكندرية، الذي وقع صباح الإثنين.

وأشارت تقارير أمنية إلى أن الحادث أسفر عن وفاة «عدلات ع ف»، 78 سنة، ربة منزل، و«شريفة س ح»، 30 سنة، ومرافقيها «اليسر خ م»، 23 سنة، و«إسراء م ع»، 23 سنة، وتم نقلهم إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة.

وفي نفس السياق، توجه اللواء نادر جنيدي، مدير أمن الإسكندرية، والدكتور مجدي حجازي، وكيل أول وزارة الصحة والسكان وقيادات المحافظة إلى موقع الحادث، الإثنين، لمعاينته والوقوف على أسباب وقوع الحريق، كما توجهوا إلى المستشفيات التي نقل النزلاء إليها للاطمئنان على حالتهم الصحية.

وتبين من التقارير الطبية أن عدد المصابين 19، أغلبهم مصابون باختناقات بينهم أمين شرطة من قوات الحماية المدنية، وتم علاج 6 منهم وغادروا المستشفى وجاري مغادرة الباقي تباعاً وليس بينهم حالات حرجة.

وكان اللواء نادر جنيدي، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا بنشوب حريق بمستشفى الشروق ووجود وفيات ومصابين، انتقلت قوات الحماية المدنية بمعداتها وتمت السيطرة على النيران.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بالأسماء ..ضحايا حريق مستشفى «الشروق» بالإسكندرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق