أهم الأخبار اليوم .. وقفة احتجاجية للعاملين بمصنع سكر الحامول لليوم الثالث بسبب مكافأة الأرباح

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصل العاملون بمصنع سكر البنجر بالحامول، وقفتهم الاحتجاجية لليوم الثالث على التوالي، أمام بوابة المصنع الرئيسية، للمطالبة بزيادة مكافأة الأرباح إلى 30 شهر أو لزيادة مكافأة نهاية الموسم، ومنحهم إجازة 6 أيام منحة نهاية الموسم، و4 شهور أعياد، وتوحيد الحافز بالشركة.

وقال العاملون إنهم سيستمرون في وقفتهم الاحتجاجية حتى يستمع المسؤولين إليهم ويحصلوا على كامل حقوقهم، وانتقل إليهم مسؤولي مكتب العمل بالحامول وكفر الشيخ، وحاولوا إثناءهم عن وقفتهم الاحتجاجية ولكن دون جدوى.

كما صعد المحتجون من احتجاجاتهم ومنعوا السيارات من التحميل للسكر الخاص بالشحن لتصديره، «حسب قول بعضهم»، وقالوا إنه كان من المقرر تشغيل المصانع للإنتاج للموسم الجديد الذي يبدأ الجمعة المقبلة، إلا أنهم قرروا الإضراب عن العمل لحين الاستجابة لمطالبهم، وأكدوا تصعيدهم للأحداث ليشعر المسؤولين بهم ويستجيبوا لمطالبهم.

وذكر العاملون أنهم أرسلوا العديد من فاكسات الاستغاثة بمطالبهم لكل من رئيس الجمهورية، ورئيس الوزراء، ووزير التموين، والمحافظ اللواء السيد نصر، ورئيس شركة الصناعات الغذائية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وقفة احتجاجية للعاملين بمصنع سكر الحامول لليوم الثالث بسبب مكافأة الأرباح .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق