أهم الأخبار اليوم .. «الزند» يهنئ الداخلية بعيد الشرطة.. و«عبدالغفار» يشكر رجال القضاء

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، الاثنين، المستشار أحمد الزند وزير العدل، وعدداً مساعدى الوزير ومستشارى وزارة العدل لتقديم التهنئة بمناسبة إحتفال وزارة الداخلية بعيدها الرابع والستون .

في بداية اللقاء وجه وزير العدل التحية والتقدير لكافة العاملين بجهاز الشرطة من ضباط وأمناء وضباط صف وجنود ومدنيون لما يقدمونه من تضحيات من أجل تحقيق رسالة الأمن ودعم مسيرة التنمية.

من جانبه أكد وزير الداخلية أن العيد السنوى للشرطة إنما يأتى تجسيداً لتنامى روح الإخاء والتعاون بين أفراد جهاز الشرطة مع جموع المواطنين بمختلف فئاتهم لدعم مناخ الإستقرار والأمن الداخلى، كما وجه شكره لرجال القضاء لتضحياتهم وصمودهم من أجل تحقيق رسالتهم النبيلة.

وفى نهاية اللقاء الذي حضره عدد من قيادات وزارتى العدل والداخلية، تبادل وزيرا الداخلية والعدل درعى هيئة الشرطة ووزارة العدل.

ووجه وزير العدل رسالة تضامن من كافة الهيئات القضائية للعاملين بجهاز الشرطة الوطنية، لما يقدمونه من تضحيات ويبذلونه من جهود بناءة أثرت بالإيجاب في تنامى مشاعر الود مع كافة أطياف المجتمع.​

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الزند» يهنئ الداخلية بعيد الشرطة.. و«عبدالغفار» يشكر رجال القضاء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق