عاجل

أهم الأخبار اليوم .. محافظ الجيزة يقود حملة ليلية لإزالة الإشغالات في شارع العريش بالهرم

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، أنه لن يسمح بوجود أي إشغالات تعوق حركة المارة والسيارات بالشوارع الحيوية بالمحافظة، وتظهر المحافظة بمظهر غير حضاري لا يتناسب مع مكانتها السياحية.

وقال المحافظ، في لقاء مفتوح مع عدد من أصحاب المحلات خلال الحملة الليلية التي قادها لتطهير شارع العريش بالهرم، مساء الأحد، إنه ليس ضد حق الباعة في توفير مصدر رزق لهم ولكن ليس على حساب الشارع، لافتا إلى أن المحافظة ستوفر أماكن بديلة لهم، ويجري حاليا دراسة العديد من الأماكن بالمريوطية والمنصورية .

ونجحت الحملة التي شهدت تواجدا أمنيا مكثفا وحضرها، في إعادة فتح الشارع، وشدد المحافظ على التعامل بالحسنى مع المواطنين وإنذارهم أولا قبل رفع المخالفة، وقال إنه سيتم تعيين قوة ثابتة بالشارع من الشرطة والحي لضمان عدم عودة الإشغالات وإلزام المحلات التجارية بعدم التعدي على الشارع.

في سياق متصل، قال اللواء علاء الهراس، إنه تم تنفيذ حملة أخرى استمرت نحو 6 ساعات لإزالة تعديات المحلات والشوادر المخالفة بشارع البحر الأعظم.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ الجيزة يقود حملة ليلية لإزالة الإشغالات في شارع العريش بالهرم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق