عاجل

أهم الأخبار اليوم .. حمزة نمرة عن القبض على إسلام جاويش: «شيبنا بدري».. وعلاء الأسواني: «أوقفوا المهزلة»

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أثار إلقاء القبض على رسام الكاريكاتير إسلام جاويش السخط والغضب على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.

وقال المطرب حمزة نمرة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «طب المطلوب مننا إيه كشباب يعني؟ ما نضحكش؟ ما نرسمش؟ ما نغنيش؟ ما نفكرش؟ ما نحلمش؟، مضيفًا "شيبنا بدري ونفسنا اتسدت عن الحياة كلها وبرضه مش عاجب».

— Hamza Namira (@HamzaNamira)

كما انتقد الكاتب علاء الأسواني، عبر حسابه على موقع «تويتر»: «المجهود الذي يبذله النظام في تعقب مانكتبه على فيس بوك لو بذله في إدارة الدولة لتحسنت حياة المصريين لكن لا شيء أهم عندهم من الاحتفاظ بالسلطة».

— علاء الأسواني (@AlaaAswany)

وأضاف «الأسواني» في تغريدة أخرى: «هل وصلنا إلى القبض على رسامي الكاريكاتير ؟ هل يمكن لأحد أن يشرح للسادة اللواءات معنى الكاريكاتير ؟ اوقفوا هذه المهزلة .متضامن مع إسلام جاويش».

— علاء الأسواني (@AlaaAswany)

وانتقد الناشط السياسي ممدوح حمزة، القبض على إسلام جاويش عبر حسابه أيضًا على «تويتر»: «إسلام جاويش فنان موهوب ويمكن يكون صلاح چاهين الجديد المشكلة أن صفحته يتابعها مليون وستمائة مواطن فالبرامج من صغرسنه عظمه موهبته لها معجبين».

— Mamdouh Hamza (@Mamdouh_Hamza)

وأضاف في تغريدة أخرى: «لا أرى سبب واحد لإدخال إسلام جاويش التخشيبة، وهنا نرى حرفية تلفيق التهم وكل ده علشان : ورقه !، الرأي جريمة مش للتصالح مثل السرقة والفساد».

كانت وزارة الداخلية، قالت في بيان، الأحد، إن الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية الملكية الفكرية ألقت القبض على إسلام نعيم محمد جاويش، مسؤول الرسوم الجرافيك بوكالة «شبكة أخبار مصر»، وفتشت مقر الوكالة، وضبطت وحدتين معالجة مركزية محملة على الأقراص الصلبة، و«راوتر» لتوزيع الإنترنت.

وأضافت الوزارة، أن «جاويش» يدير موقعًا خاصًا به على شبكة المعلومات الدولية دون ترخيص بالمخالفة لقانون تنظيم الاتصالات، ودون الحصول على تراخيص من هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، ومخالفة قانون حماية حقوق الملكية الفكرية لاستخدام برامج حاسب آلي مقلدة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. حمزة نمرة عن القبض على إسلام جاويش: «شيبنا بدري».. وعلاء الأسواني: «أوقفوا المهزلة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق