أهم الأخبار اليوم .. محافظ القليوبية لمسؤولي الصحة: «ما يحدث في المستشفيات لا يرضي الله»

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال اللواء الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية، إن«ما يحدث في قطاع الصحة بالقليوبية لا يرضي الله»، موجها حديثه للمسؤولين هناك: «أحملكم مسؤولية تردي الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين نتيجة حالة التسيب والغياب في كثير من المواقع الصحية بالإقليم».

وأضاف فرحات أن صحة المواطنين فوق كل اعتبار، وعلينا أن نعترف بالمشكلة كي نجد الحلول ولا يمكن أن نتعلل بنقص الإمكانيات فقط لأننا جميعا نعمل بلا إمكانيات، وعلينا أن نبحث عن الحلول الممكنة.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة القليوبية، برئاسة المحافظ وبحضور رؤساء المدن والمصالح الحكومية، وأشار إلى أن جولاته المفاجئة للمستشفيات والوحدات الصحية لن تتوقف.

وأوضح أنه قام خلال الأيام القليلة الماضية بعمل جولات على مستشفيات بنها التعليمي والخصوص المركزي والخانكة، وقرر إحالة 117 طبيب وممرض وإداري بهذه المستشفيات، بسبب عدم تواجدهم بالمستشفيات وتردي الخدمة الصحية بها، وأعطى تعليمات لرؤساء المدن بعمل حملات تفتيشية على المستشفيات المركزية الواقعة في نطاق عملهم، للوقوف على مدى الالتزام بالتواجد في عملهم وحسن معاملة المرضى.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ القليوبية لمسؤولي الصحة: «ما يحدث في المستشفيات لا يرضي الله» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق