أهم الأخبار اليوم .. إضراب مندوبي مبيعات وسائقين عن العمل بشركة «نسلة» بقليوب

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دخل عدد من مندوبي المبيعات والسائقين في إضراب عن العمل احتجاجا على السياسة التي تنتهجها إدارة البيع والحركة بشركة «نسلة» بقليوب، التي تحمل مندوبي البيع المنتجات منتهية الصلاحية «التوالف»، وعدم تعيين السائقين، إذ أنهم يعملون بالأجر اليومي بما يخالف قانون العمل، حسب قولهم.

وذكر المضربون عن العمل أنهم يعملون بالأجر اليومي بما يخالف القانون، بالإضافة إلى تزايد الخصومات وإهمال حقوق العمال وآخر كل شهر لا يجد العاملون مقابل مادي مناسب، وأكد المضربون أن الشركة تعاملهم بطريقة تعسفية ولا تحترم قوانين العمل مما يتسبب في صدام بينها وبين الموظفين ويكون التهديد بالفصل هو سلاحها لإرهاب العاملين وإجبارهم على الاستجابة لسياسات الشركة، وتم تحرير محضر بواقعة الإضراب.

وأخطر اللواء سعيد شلبي، مدير أمن القليوبية، وانتقلت القيادات الأمنية للتفاهم مع العمل وإسداء النصح والإرشاد واستخدام الطرق القانونية لإبداء شكواهم.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إضراب مندوبي مبيعات وسائقين عن العمل بشركة «نسلة» بقليوب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق