أهم الأخبار اليوم .. مباحث القاهرة تضبط شقيقين هاربين من حكم بالمؤبد

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصل ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة حملاتهم التفتيشية الموسعة، لضبط الخارجين عن القانون وتحقيق الأمن والاستقرار في شوارع العاصمة.

وأسفرت الجهود عن تمكن الرائد شريف محمد الوكيل، الضابط بوحدة مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر والقوة المرافقة له من ضبط كل من المدعو حسين ص.م (31 سنة- عامل) مقيم بالحي العاشر، السابق اتهامه في 6 قضايا متنوعة، وشقيقه المدعو حسن (29سنة عامل) مقيم بذات العنوان، السابق اتهامه في قضية «سلاح ناري بدون ترخيص»، وذلك لهروبهما من تنفيذ حكم بالسجن المؤبد في قضية قتل، حيث أقرا بالحكم الصادر ضدهما.

كما تمكن النقيب محمد عبدالحليم زهران، الضابط بوحدة مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر المعين بالمرور الأمني المستحدث أثناء تفقده للحالة الأمنية بدائرة القسم، من ضبط المدعو أحمد ع.م (35 سنة- كهربائي) مقيم بعزبة الهجانة، السابق اتهامه في 4 قضايا متنوعة، وبحوزته فرد خرطوش عيار 12مم، و540 قرصًا مخدرًا، و1400 جنيه، وبمواجهته اعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح الناري بقصد الدفاع والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه الإجرامي.

كما تمكن من ضبط المدعو حسن م.ر (21 سنة- عاطل) مقيم أيضا بعزبة الهجانة، وبحوزته 20 جرامًا من مخدر الحشيش، و1200 جنيه، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع.

واتُّخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجاري استمرار الحملات لأحكام السيطرة الأمنية وبث الشعور بالأمن لدى المواطنين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مباحث القاهرة تضبط شقيقين هاربين من حكم بالمؤبد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق