عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «السياحة»: حملة للدعاية في المغرب.. وأول رحلة بعد رمضان

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن سامي محمود، رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن مصر اتفقت مع القطاع السياحي المغربي على إطلاق رحلات للطيران العارض من الدار البيضاء إلى شرم الشيخ مع نهاية شهر رمضان، ولمدة شهرين، على أن يعقب ذلك دراسة لإطلاق رحلات طيران لمدينة الغردقة.

وقال «محمود» لـ«المصري اليوم، الإثنين، إن مصر زارها 41 ألف سائح من المغرب خلال العام 2015، بينما زارها في عام الذروة 65 ألف سائح، في ظل بعض التعقيدات الخاصة بالتأشيرة، والتي تم حلها مؤخرًا ليتمكن القطاع السياحي من جذب المزيد من حركة السياحة إلى مصر.

وكشف رئيس هيئة تنشيط السياحة عن تكليف شركة دعاية، بإعداد تصور عن حملة للعلاقات العامة والدعاية لمصر، تشمل إعلانات الميادين والتليفزيون والصحافة، إلى جانب حملة إلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي، متوقعًا بدئها في مارس المقبل، كما أوضح أن السائح المغربي «يستهدف الترفيه».

وذكر «محمود» أن الهيئة ستطلق حملة للدعاية في «الصين، واليابان، والهند، وكوريا الجنوبية» في شهر يونيو المقبل، تشمل الأدوات التقليدية «الصحافة، والتليفزيون»، إلى جانب مواقع التوصل الاجتماعي، بهدف السياحة الثقافية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «السياحة»: حملة للدعاية في المغرب.. وأول رحلة بعد رمضان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق