أهم الأخبار اليوم .. «كثيرًا من الترفيه قليلًا من السياسة».. شعار برامج الفضائيات في 2016

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت بداية 2016، الإعلان عن كثير من الخطط البرامجية الجديدة للقنوات الفضائية المصرية، منها قنوات النهار، الحياة، و«سي بي سي».

وكانت السمة الغالبة على خريطة القنوات الفضائية، التوجه إلى برامج الترفيه والمنوعات، والإبقاء على البرامج الرئيسية من التوك شو لمتابعة الشأن المصري.

وأعلنت قناة الحياة، في خريطتها عن إطلاق برنامج «الفورمات» هو «كوميديان العرب»، ويضم لجنة تحكيم قوية سنعلن عنها خلال الأسبوع المقبل، ويهدف البرنامج إلى تقديم وجبة كوميدية يتنافس خلالها عشرات المتسابقين لرسم البهجة على وجوه المشاهدين من مصريين وعرب.

كما ينطلق الموسم السابع من برنامج «بني آدم شو» ويقدمه النجم أحمد آدم، بجانب بدء الموسم الثاني من برنامج المسابقات مذيع العرب، كما سيتم إطلاق برنامج وهو «كرة أكاديمي» لتقديم مواهب حقيقية في مجال كره القدم، ويضم خلطة سحرية بين نجوم الفن والرياضة، وستبدأ الاختبارات والتصفيات خلال فبراير المقبل.

وأعلنت القناة، عن إطلاق برنامج غنائي لاكتشاف المواهب للمطرب الكبير عمرو دياب، وبرنامج باسم «المسرح 13» للنجم الكوميدي أحمد مكى، وهو عبارة عن سهرة كوميدية ساخرة مدتها 45 دقيقة، و«عيلة سمورة» تقدمه أسرة الفنان الكوميدى سمير غانم، والمتمثلة في زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز، وابنتيه النجمتين دنيا وإيمي.

ولم تعلن القناة، عن إطلاق أي من البرامج السياسية فاكتفت ببرنامجي «الحياة اليوم»، و«مفتاح الحياة»، بجانب نشرة «الحياة الآن» لمتابعة الشان المصري، بجانب برنامج «الدين والحياة»، وتقدمه الإعلامية لمياء فهمي عبدالحميد.

بينما أعلنت قناة «سي بي سي» العامة، عن خطتها الجديدة في 2016، في حفل كبير، واكتفت أيضا بتقديم برامج ترفيهية جديدة، حيث أعلن وليد العيسوي تدشين بروتوكول خاص بين cbc وشبكة o.s.n، بمقتضاه تقدم عروض وانتاجات مشتركة في 2016، أهمها النسخة العربية من البرنامج الكوميدي الأشهر «Saturday Night Live- SNL» لأول مرة على الشاشات العربية، بجانب إنضمام الإعلامي شريف مدكور، لقناة «سي بي سي سفرة» لتقديم برنامج شارع شريف.

وأعلنت قناة النهار، عن شكلها الجديد تحت إشراف إلبرت شفيق، حيث أُعلن عن توسع القناة لتشمل7 قنوات فضائية، وهى «النهار اليوم» وستكون قناة إخبارية، وسيتم إطلاقها مارس المقبل، و«النهار سينما»، و«إنتى» للمرأة، و«نور» وهى قناة اجتماعية، و«النهار دراما» و«النهار بلس تو» و«النهار ONE».

وقال علاء الكحكى، إن الشبكة تعاقدت مع عدد من نجوم مواقع التواصل الاجتماعى، إضافة إلى أنها ستقدم «مسرح النهار» و«تياترو النهار»، وهى مشاريع مسرحية كوميدية على الشاشة، كما أعلن عن إطلاق برنامج «على هوا مصر»، للإعلامى خالد صلاح، وبرنامج أحمد أمين «البلاتوه»، وهو واحد من نجوم مواقع التواصل الاجتماعى، وبرنامج «أهل المحبة»، وبرنامج «فى السكة دى» مع عمرو خالد، وبرنامج «نهار جديد» مع خالد عليش وأسماء مصطفى وداليا أشرف، وبرنامج لعمر راضى.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «كثيرًا من الترفيه قليلًا من السياسة».. شعار برامج الفضائيات في 2016 .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق