عاجل

أهم الأخبار اليوم .. طلاب جامعة حلوان يشاركون في الأسبوع الرابع لشباب المدن الجامعية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في إطار سعي جامعة حلوان، برئاسة دكتور ياسر صقر، نحو تفعيل الأنشطة الطلابية، يشارك طلاب وطالبات الجامعة في الأسبوع الرابع لشباب المدن الجامعية، والذي تنظمه جامعة كفر الشيخ في الفترة من 11 إلى 17 فبراير.

وقال دكتور جمال شكري، نائب رئيس جامعة حلوان لشؤون التعليم والطلاب، إن هناك نحو 100 طالب وطالبة من جامعة حلوان يشاركون في الأسبوع الرابع لشباب المدن الجامعية بجامعة كفر الشيخ، والذي يقام خلاله العديد من الأنشطة الفنية والثقافية والاجتماعية التي تضم مسابقات مجلة الحائط، القرآن والشعر والغناء والكاريكاتير والشطرنج، وكذلك المسابقات الرياضية التي تضم ألعاب تنس الطاولة، كرة القدم، الكرة الشاطئية، مصارعة الذراعين، ألعاب القوى، الكرة الطائرة.

وأوضح نائب رئيس الجامعة أن مشاركة طلاب وطالبات جامعة حلوان يأتي بهدف تفعيل التواصل بين طلاب الجامعات المصرية وتنمية مواهب الشباب.

يذكر أنه تم عمل مسابقات للطلبة لاختيار أفضل الطلاب للمشاركة في أسبوع شباب المدن بكفر الشيخ.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. طلاب جامعة حلوان يشاركون في الأسبوع الرابع لشباب المدن الجامعية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق