أهم الأخبار اليوم .. وزارة الداخلية توجه قوافل طبية لنزلاء سجون القناطر والاستئناف

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية بتوجيه قافلة طبية ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى منطقة سجون القناطر «سجن النساء، السجن القديم رجال، السجن الجديد رجال»، حيث قاموا بالإشتراك مع أطباء السجون بتوقيع الكشف الطبي على جميع النزلاء خلال الفترة من 20/1/2016 حتى 30/1/2016 وتم صرف الأدوية اللازمة لـ 1678 سجين وسجينة.

وفي ذات السياق توجهت قافلة طبية برئاسة العقيد دكتور رئيس قسم العظام بمستشفى العجوزة وبصحبته (13) طبيب من مختلف التخصصات إلى سجن الإستئناف، حيث قاموا بالإشتراك مع أطباء السجن بتوقيع الكشف الطبي على جميع النزلاء وصرف الأدوية اللازمة لـ (260) من نزلاء السجن.

هذا وتوالى وزارة الداخلية جهودها في استمرار توجيه تلك القوافل الطبية لتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون والمحجوزين بالأقسام والمراكز على مستوى الجمهورية ومتابعة حالتهم الصحية، حرصاً على إعلاء قيم حقوق الإنسان.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزارة الداخلية توجه قوافل طبية لنزلاء سجون القناطر والاستئناف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق