أهم الأخبار اليوم .. محافظ القليوبية يلغي تفويضات المحافظين السابقين

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية، إلغاء كل التفويضات الصادرة من المحافظين السابقين للمسؤولين ورؤساء المدن والأحياء والمراكز في جميع المجالات والاختصاصات على أن يتم إعادة العرض فيها خلال 3 أيام، لتجديد التفويض في ضوء الرؤية الجديدة وضوء ما يراه المحافظ نفسه.

وقال المحافظ، خلال جلسة المجلس التنفيذي، الإثنين، إن المحافظة لها مديونية لدي شركة الكهرباء تقدر بـ 17 مليون جنيه قامت الكهرباء بتحويلها جميعها لحساب مديونية إنارة الشوارع دون النظر لحاجة المحافظة لهذه المبالغ لمواجهة أزمة القمامة، مستنكرا قيام رؤساء الوحدات المحلية والمدن بالاكتفاء بإرسال خطابات للمحافظ بان صناديق مراكز المدن خاوية والإمكانيات غير متاحة وهو الأمر الذي وصفه المحافظ بالتخلص من المسؤولية.

وأضاف أن هذا الأسلوب لا يقبله، موجها حديثه للمسؤولين: «من لا يقدر على العمل لا مكان له عندي»، مطالبا إياهم بتحصيل المتأخرات وتطبيق القانون على الكبير والصغير والاستعانة برجال الأعمال والمشاركة المجتمعية لحل كل هذه أزمة النظافة وتحصيل الغرامات المتأخرة وتحصيل غرامات صناديق القمامة من المحلات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ القليوبية يلغي تفويضات المحافظين السابقين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق