أهم الأخبار اليوم .. 2000 كاشف استدلالي للمخدرات هدية من «مكافحة الإدمان» لمحافظة الفيوم

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سلّم المستشار هاني عبدالجابر، مساعد وزير العدل لقطاع حقوق الإنسان، 2000 كاشف استدلالي سباعي للكشف عن المخدرات بالدم، للمستشار وائل مكرم، محافظ الفيوم، بحضور المستشار محمد عبدالعزيز البنا، رئيس نادي قضاة الفيوم، والدكتور بدر عبدالعزيز، ممثلاً عن صندوق مكافحة الإدمان، وتستخدم هذه الكواشف في الحملات المرورية للكشف عن 7 أنواع من المواد المخدرة.

وذكر محافظ الفيوم أن أجهزة الكواشف الجديدة عن المخدرات تم الاتفاق عليها خلال افتتاحه لورشة العمل التي عُقدت بالفيوم على مدى يومين حول قضايا مكافحة الإدمان والمواد المخدرة ضمن 60 ألف جهاز قدمها الصندوق لجميع محافظات الجمهورية للقضاء على الإدمان ومكافحة المواد المخدرة، حيث يتم استخدامها في الحملات المرورية على الطرق السريعة .

وأعرب المحافظ عن شكره لوزير العدل ومدير صندوق مكافحة الإدمان والتعاطي على الأجهزة الجديدة التي تم تزويد المحافظة بها لما لها من مردود إيجابي للحد من الحوادث وتحقيق الردع للخارجين على القانون.

وأضاف أنه سيتم البدء في إجراءات ترخيص الأرض اللازمة لإنشاء أول مركز لعلاج الإدمان بالفيوم في القريب العاجل، موضحاً أنه تم تخصيص مبنى بديل لحين انتهاء إجراءات تخصيص المركز، مشيراً أنه تم عرض مقترح مبادرة جديدة على وزير العدل لإقامة مدينة للعدالة بالفيوم تشمل جميع الهيئات القضائية والمحاكم فضلاً عن نقابة المحامين .

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. 2000 كاشف استدلالي للمخدرات هدية من «مكافحة الإدمان» لمحافظة الفيوم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق