أهم الأخبار اليوم .. محافظ مطروح يحل مشكلة وحدات سكنية بالعلمين متوقفة منذ أكثر من 4 سنوات

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال محمد السيد، مدير عام التخطيط بمحافظة مطروح، إن المحافظ وافق على توصيل مياه الشرب للعمارات السكنية الجديدة المقامة بمدينة العلمين وسيدي عبدالرحمن بمبلغ 5.3 مليون جنيه من الخطة الاستثمارية 2015/2016 وجاري تنفيذ العملية بمعرفة مديرية الإسكان.

وأضاف أن المحافظ وافق أيضا على توصيل التيار الكهربائي للعمارات السكنية الجديدة المقامة بمدينة العلمين وسيدي عبدالرحمن بمبلغ 7.3 مليون جنيه، وجاري تنفيذ العملية بمعرفة شركة كهرباء البحيرة.

وأشار إلى أن هذه العمارات متواقفة منذ أكثر 4 سنوات وذلك بسبب عدم توصيل المرافق للعمارات الجديدة المقامة بمدينة العلمين وسيدي عبدالرحمن، وصدق على حل المشكلة جذرياً بتوصيل المرافق للعمارات تمهيداً لتوزيعها على المواطنين.

من جانبه أكد اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، أنه حريص على إزالة جميع المعوقات التي تواجه قطاع الإسكان بالمحافظة بالمدن التي يوجد بها إسكان شباب، وذلك تمهيدًا لإقامة وحدات سكنية جديدة بالمحافظة.

وأضاف أن حل مشكلة توصيل المرافق للوحدات السكنية بمدينة العلمين ساهمت بشكل كبير في حل المشكلة والإسراع في توزيع الوحدات المتوقفة منذ سنوات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ مطروح يحل مشكلة وحدات سكنية بالعلمين متوقفة منذ أكثر من 4 سنوات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق