أهم الأخبار اليوم .. إحالة 7 من متهمي تفجير استاد كفر الشيخ للمفتي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحالت المحكمة العسكرية الجنائية بالإسكندرية، 7 من المتهمين في أحداث تفجيرات الإستاد الرياضي بمدينة كفر الشيخ لفضيلة المفتي، وحددت جلسة 2 مارس القادم للنطق بالحكم، في قضية استشهاد ثلاثة من طلاب الكلية الحربية بكفر الشيخ، داخل البوابة الرئيسية للإستاد الرياضي، وإصابة اثنين آخرين، والمتهم فيها 16 من أعضاء جماعة الإخوان، 10 يحاكمون حضوريًا و6 غيابيًا، من بينهم رئيس المكتب الإداري لإخوان المحافظة ونائبه وأمين مساعد حزب الحرية والعدالة المنحل بكفر الشيخ، وعدد من قيادات الجماعة والحزب.

وتعود أحداث القضية، إلى 15 إبريل الماضي، عندما تم تفجيرعبوة ناسفة بغرفة ملاصقة لبوابة الإستاد الرياضي موقع تجمع طلاب الكلية الحربية من أنحاء المحافظة، داخل بوابة الإستاد إنتظارا للإتوبيس الخاص بتوصيلهم لكليتهم، ما أدى لاستشهاد 3 طلاب.

وتولت النيابة، التحقيق حتى قرر النائب العام الراحل المستشار هشام بركات، إحالتها للنيابة العسكرية بطنطا، والتي باشرت التحقيق وإحالتها للمحكمة العسكرية بالإسكندرية، وقررت حبس المتهمين 15 يوماً على ذمة التحقيقات، وتم تجديد الحبس عدة مرات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إحالة 7 من متهمي تفجير استاد كفر الشيخ للمفتي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق