أهم الأخبار اليوم .. ضبط «مجزر» لذبح المواشي المريضة والنافقة وبيعها للمطاعم في البحيرة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضبطت مباحث التموين، بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري في البحيرة، الإثنين، مجزرًا غير مرخص يقوم بذبح المواشي المريضة والنافقة وبيعها لمطاعم محافظتي الإسكندرية والبحيرة، وتم التحفظ على 16 ربع كامل أمامي وخلفي لذبائح جاموس وبقري زنة 839 كيلوجراما، كما تم ضبط 4 من المتهمين.

وردت معلومات للعقيد وجدي الصيرفي، رئيس مباحث التموين، بقيام كل من «ك .أ .أ» و«ج .أ .أ» أصحاب مزرعة بمركز بدر بإدارة مجزر لذبح الماشية المريضة والنافقة بداخل حظيرة في المزرعة دون الحصول على تراخيص من الجهات المختصة بالاشتراك مع عاملين بالمزرعة هما «م .ح .ر» و«م .ع .م»، ويقومون بختم الماشية المذبوحة بأختام مزورة وتوزيعها على المحال الشهيرة والجزارين على أنها مذبوحة بمجازر حكومية لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وبتقنين الإجراءات تم تشكيل حملة بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري، وإدارة تموين بدر، ومباحث مركز شرطة بدر، وتمت مداهمة المجزر وضبط 16 ربع كامل أمامي وخلفي لذبائح جاموس وبقري وعدد 1 عجلة كاملة بتلو «إناث» مذبوحة دون السن بإجمالى وزن 839 كيوجرام لحوم وعدد 4 رؤوس ماشية.

كما تم ضبط سيارة نقل يستخدمها المتهمون في توزيع اللحوم، وبتوقيع الكشف الطبى على اللحوم المضبوطة تبين أنها غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتم تحرير محضر رقم 1430/ 2016 جنح مركز بدر، وجارٍ عرضه على النيابة للتحقيق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ضبط «مجزر» لذبح المواشي المريضة والنافقة وبيعها للمطاعم في البحيرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق