أهم الأخبار اليوم .. وزيرة التضامن تشكر موظفيها: «ضربوا المثل في التفاني والانضباط»

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قدمت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، الشكر للعاملين بالتأمينات الاجتماعية مؤكدة أنهم قد ضربوا المثل في التفاني والانضباط في العمل، وقامت جميع مناطق ومكاتب التأمينات الاجتماعية بأداء أعمالها على أكمل وجه، الإثنين.

وأضافت «والي»، في تصريحات صحفية، الإثنين، أن نسبة الحضور بمكاتب ومناطق صندوق العاملين بقطاع الأعمال العام والخاص 1 فبراير 2016 حوالي 85%، وبصندوق العاملين بالقطاع الحكومي حوالي 78%، وتم صرف المعاشات لعدد 606. 696 حالة بحلول الساعة الرابعة عصر الاثنين، منها 238 ألف حالة من منافذ صندوق التأمين الاجتماعي و197 ألف حالة من ماكينات الصرف الآلي، و170.6 ألف حالة من منافذ البريد، بقيمة إجمالية قدرها 552 مليون جنيه.

وقدمت الوزيرة خالص الشكر للموظفين الملتزمين بالحضور على تقديرهم للمسؤولية في هذه الظروف التي تشهدها مصر، والتي تستدعي تضافر جهود كل العاملين بالدولة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مؤكدة احترام كل وسائل التعبير عن الآراء بحرية وطريقة سلمية بما لا يتنافى مع تحقيق مصلحة الوطن وإنجاز العمل.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزيرة التضامن تشكر موظفيها: «ضربوا المثل في التفاني والانضباط» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق