أهم الأخبار اليوم .. إحالة مسؤولي وحدة طبية ببرج العرب للنيابة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحال الدكتور مجدى حجازى، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، الثلاثاء، المسؤولين بعيادات بهيج الطبية، التابعة لإدارة برج العرب الطبية، وفريق مكافحة العدوى ومسؤولي الصيانة إلى النيابة الإدارية للتحقيق معهم، لتقصيرهم في العمل، والتحفظ على سجلات العيادات لحين انتهاء التحقيقات.

وقال «حجازى»، في تصريحات صحفية، الثلاثاء، إنه قام بجولة مرورية مفاجئة على العيادات، لتفقد سير العمل بها، وكشف وجود مخالفات إدارية خاصة فيما يتعلق بإجراءات مكافحة العدوى، حيث لا توجد أكياس حمراء خاصة بالمخلفات الطبية الخطرة، ويتم جمعها في أكياس المخلفات العادية السوداء، كما وجد الغلايات الخاصة بالتعقيم معطلة، مشيرًا إلى أنه أحال جميع المسؤولين وفريق مكافحة العدوى ومسؤول الصيانة بالعيادات للتحقيق لتقصيرهم في العمل، كما أحال معاون العيادات إلى التحقيق، لتراكم الكُهنة والرواكد بالعيادات.

وأضاف أنه لاحظ وجود «كرتونة» بها أدوية منتهية الصلاحية بعيادة الرمد، فأحال الموضوع للتحقيق في الجهات المختصة، ونقل 6 فنيي أسنان من بين 8 فنيين يعملون بالوحدة، للاستفادة من جهودهم في أماكن أخرى خاصة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إحالة مسؤولي وحدة طبية ببرج العرب للنيابة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق