أهم الأخبار اليوم .. مصر ضيف شرف المؤتمر الدولي الزراعي «فروت لوجيسكا» بألمانيا

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت هدي طه، مدير الجناح المصري بالهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات، إنه سيتم افتتاح المعرض الدولي الزراعي الألماني «فروت لوجيستيكا»، الأربعاء، بمشاركة 83 دولة، وسوف تكون مصر ضيف شرف المهرجان.

وأضافت «طه»، لـ«المصري اليوم»، أنه بمناسبة الإعداد للافتتاح تم عمل نموذج محاكاة لمكتبة الإسكندرية في الجناح المصري بالمعرض الزراعي الألماني الدولي «فروت لوجيستيكا»، يقوم بعرض أفلام عن الزراعة والسياحة والاستثمار الزراعي، بالتنسيق مع مركز التراث الحضاري التابع لمكتبة الإسكندرية، مشيرة إلى أن مصر تستهدف استغلال الميزة النسبية لكونها ضيف الشرف للمعرض الدولي في الترويج للصادرات الزراعية المصرية والترويج السياحي أيضا، حيث تقوم فتيات ألمانيات بارتداء الزي الفرعوني للترويج للصادرات المصرية.

وأوضحت أنه تم تخصيص منطقة داخل الجناح المصري لرواد المعرض لتذوق المنتجات المصرية من الحاصلات الزراعية، لافتة إلى أنه نظرًا لكون مصر ضيف شرف المعرض سيكون الافتتاح الرسمي من خلال الجناح المصري، يعقبه اجتماع مغلق بين وزيري الزراعة المصري والألماني داخل الجناح المصري عقب الافتتاح الرسمي للجناح، حيث يتناول اللقاء العلاقات المصرية الألمانية الزراعية.

وكشفت هدى طه عن أنه تم إعداد تصميم جديد للجناح المصري مستوحى من الطراز الفرعوني استغرق إعداده 18 شهرًا بارتفاع 5 أمتار، بالإضافة إلى زيادة المساحة المخصصة لعرض المنتجات المصرية إلى 1719 مترًا بدلا من 1300 متر العام الماضي، وزيادة عدد الشركات إلى 90 شركة بدلا من 69 شركة حتي يتمكن زوار المعروض من سهولة الوصول إلى موقع الجناح المصري، مشيرة إلى أنه سيتم كتابة اسم «مصر» على جميع إصدارات المعرض وكافة المنشورات التي يتم توزيعها خلال فعاليات المعرض، كما سيتم توزيع الصور الرسمية والإعلامية للأزياء الفرعونية للترويج لمصر بمشاركة فتيات ألمانيات يرتدين الزي الفرعوني المصري.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مصر ضيف شرف المؤتمر الدولي الزراعي «فروت لوجيسكا» بألمانيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق