أهم الأخبار اليوم .. «الأوقاف» تشيد بدور وزارة الشباب في تنمية الحس الفني لطلائع مصر

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشاد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بدور ومجهودات وزارة الشباب والرياضة في الأنشطة الثقافية التي تقدمها لنشء وشباب مصر وتنمية التذوق والحس الفني لدى طلائع مصر.

جاء ذلك خلال زيارته للجناح الثقافي الذي تشارك به وزارة الشباب والرياضة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته (47)، بحضور عزة الدري، رئيس الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب.

ويتضمن جناح الوزارة بالمعرض الأعمال الفائزة في مسابقة «إبداع» للشباب في مجال الرواية، القصة القصيرة، الكتابة المسرحية من المركز الأول حتى المركز الخامس وسيتم توزيعها مجانًا لرواد المعرض من الشباب بالإضافة إلى تنظيم حفل توقيع كتاب خاص بالشباب الفائز في مسابقة (إبداع 3) في مجال الرواية، القصة القصيرة والتأليف المسرحي إلى جانب عرض مجموعة قصصية خاصة بالأطفال لإعلاء القيم السلوكية من خلال قصص متنوعة يتم توزيعها مجانًا على رواد المعرض من الطلائع بجانب عرض لأهم إنجازات وبرامج الوزارة في المجالات المختلفة المقدمة للنشء والشباب.

كما نفذت الوزارة -ضمن فعاليات مشاركتها بالمعرض- عددًا من الورش الفنية للأطفال من الزائرين في مجالات الأشغال الفنية وورشة عرائس ورقية وورشة أخرى لصناعة الأكسسوارات، بالإضافة إلى تنفيذ مسابقات يومية للأطفال (ثقافية، فنية) وتوزيع جوائز على الفائزين فيها.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الأوقاف» تشيد بدور وزارة الشباب في تنمية الحس الفني لطلائع مصر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق