أهم الأخبار اليوم .. مجلس تأديب «حقوق الفيوم» يعاقب «نائب الغش» بحرمانه من درجات مادتين

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتمد الدكتور خالد حمزة، رئيس جامعة الفيوم، الثلاثاء، قرار مجلس تأديب كلية الحقوق بمعاقبة النائب البرلماني محسن أحمد عبدالحميد حسن، الدارس بالمستوى الثالث بكلية الحقوق ببرنامج التعليم المفتوح، بحرمانه من درجات مادتين من المواد المقررة عليه، منهما مادة «نقود وبنوك»، التي تحرر لة فيها محضر غش أثناء تأدية الامتحان في 16 يناير الماضي.

كانت الشؤون القانونية بجامعه الفيوم أحالت النائب لمجلس التأديب، بعد ضبطه متلبسًا بالغش أثناء أدائه امتحان مادة «نقود وبنوك».

كانت تحقيقات الشؤون القانونية بجامعة الفيوم خلصت لثبوت المخالفة، بعد ضبط الطالب متلبسًا بالغش، وعدم مثوله للتحقيقات، حيث انتهى التحقيق بإحالته لمجلس تأديب الكلية إعمالًا لنص المادة 124 من اللائحة التنفيذية للقانون رقم 49 لسنة 1972 بشأن تنظيم الجامعات، والتي نصت على «يعتبر مخالفة تأديبية كل إخلال بالقوانين واللوائح والتقاليد الجامعية»، واستناداً لنص المادة 125 من نفس اللائحة على «أن كل طالب يرتكب غشًا في امتحان أو شروعا فيه، ويضبط في حالة تلبس يحال إلى مجلس التأديب».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مجلس تأديب «حقوق الفيوم» يعاقب «نائب الغش» بحرمانه من درجات مادتين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق