أهم الأخبار اليوم .. عصام الأمير: الإعلام يلعب دوراً هاماً في التنوير

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد عصام الأمير، رئيس مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون، ورئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب على أهمية المبادرة الإعلامية للحوار عبر شبكات التواصل الاجتماعي تحت اسم «مستقبلنا»، والتى أطلقها قطاع الإعلام والاتصال بجامعة الدول العربية بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة، والتى تهدف بالأساس إلى إقامة حوار مع شباب المنطقة العربية باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت.

وأوضح «الأمير»، خلال كلمته، التي ألقاها بالملتقى الثاني حول المبادراة الإعلامية للحوار عبر شبكات التواصل الاجتماعى بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، أن المحور الأول الذي دارت حوله المناقشات والآراء هو «التحديات الرئيسية التي تواجه التنمية المستدامة بالمنطقة العربية»، والتعرف على وجهات نظر الشباب في هذا الموضوع باعتبارهم المستفيد الأول من أي عملية تنمية مستدامة بالمنطقة.. كذلك التعرف على بعض التجارب الناجحة بالمنطقة ونشرها إعلامياً وكيفية معالجة القصور في بعض النواحي الإنمائية بالمنطقة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. عصام الأمير: الإعلام يلعب دوراً هاماً في التنوير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق