أهم الأخبار اليوم .. ضبط هارب من ليمان أبو زعبل بحوزته أسلحة نارية وذخائر بجنوب سيناء

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجح ضباط قطاع مصلحة الأمن العام، برئاسة اللواء السيد جاد الحق، مساعد وزير الداخلية، في إلقاء القبض على هارب من ليمان أبوزعبل، وبحوزته كمية من الأسلحة النارية والذخيرة، بمنطقة وادي غرندل بجنوب سيناء.

وكانت حملة من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن جنوب سيناء، تقوم بالاشتراك مع مفتشى الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأسلحة، بتمشيط منطقة «وادى غرندل» بدائرة قسم شرطة أبوزنيمة؛ لضبط الهاربين والخارجين عن القانون، وأثناء ذلك شاهدت القوات سيارة دفع رباعى تسير في المدقات الجبلية، ومحاولة قائدها الهروب فور مشاهدته للقوات.

وقامت القوات بمطاردة السيارة حتى تمكنت من استيقافها، والقبض على من بداخلها؛ حيث تبين أن قائد السيارة هارب من ليمان أبوزعبل عقب أحداث 25 يناير 2011 في قضية مخدرات حكم عليه فيها بالسجن المشدد، وبرفقته عاطل، وبحوزتهما سلاح آلى، وبندقية إف إن، و98 طلقة مختلفة الأعيرة.

وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، اعترفا بحيازتهما للاسلحة النارية والذخائر المضبوطة بقصد الاتجار، بينما اعترف الأول بواقعة هروبه من ليمان ابوزعبل عقب ثورة 25 يناير، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ضبط هارب من ليمان أبو زعبل بحوزته أسلحة نارية وذخائر بجنوب سيناء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق