أهم الأخبار اليوم .. «سرور» و«المراغي» يبحثان تطوير الجامعة والمؤسسة الثقافية العمالية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ترأس وزير القوى العاملة جمال سرور، وجبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، اجتماعا، الثلاثاء، لدراسة التكلفة المالية لتطوير الجامعة العمالية، والمؤسسة الثقافية العمالية، بحيث يشمل التطوير المباني والمعامل والورش والقاعات والشكل العام، فضلا عن الكتاب الجامعي وتحديد نظام الدراسة الأمثل بما يتوائم مع أهداف الجامعة العمالية، وتحديد احتياجاتها من أعضاء هيئة التدريس والهيئات والمعاونة، بحيث يكون عضو هيئة تدريس لكل 150 طالبا، بدلا من الموجود حاليا لكل 487 طالبا.

وأشاد «سرور» بالجهود التي بذلها وزير التعليم العالي الدكتور أشرف الشيحي، والدكتور أشرف حاتم الأمين العام للمجلس الأعلي للجامعات، لتذليل كافة المشاكل التي قابلت الجامعة العمالية في بداية العام الدراسي وقبول طلاب بها في العام الدراسي الحالي، على أساس توفيق أوضاعها حتي نهاية العام الدراسي المقبل.

وفي نفس السياق، عرض جبالي المراغي أن يشمل التطوير 59 مركزا تثقيفيا يتبع المؤسسة الثقافية العمالية، فضلا عن 7 معاهد متخصصة، والاستغلال الأمثل لما يقرب من 1900 موظف وعامل يعملون في فروع الجامعة، و2000 من العاملين بالمؤسسة الثقافية العمالية بمناطقها ومراكزها بالمحافظات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «سرور» و«المراغي» يبحثان تطوير الجامعة والمؤسسة الثقافية العمالية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق