أهم الأخبار اليوم .. اتحاد النقابات يتضامن مع «الأطباء»: «فساد بعض رجال الشرطة تجاوز التصور»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن اتحاد النقابات المهنية، دعمه للأطباء في واقعة تعرض أطباء المطرية للاعتداء من جانب أمناء شرطة قسم المطرية.

وقال الاتحاد، في بيان، الثلاثاء، إنه تابع عن كثب الأحداث الأخيرة التي حدثت بمستشفى المطرية، وأسفرت عن اقتحام واحتجاز 9 من أفراد أمناء الشرطة لمجموعة من أطباء المستشفى، بعدما رفض أحد الأطباء كتابة تقرير «مزوّر»؛ والتعدى عليهم من أحد أفراد جهاز الشرطه المنوط به خدمة المواطنين وتأمينهم، فلم يحسنوا استخدام السلطة المخولة إليهم بحكم وظيفتهم في تعدي سافر وخرق لكافة القوانين .

وأضاف الاتحاد في بيانه، أنه بالرغم من محاولات الشرطة الدائمة للحفاظ على أمن البلاد، ومنهم من ضحوا بأرواحهم خلال الأحداث الإرهابية منذ 30 يونيو، إلا أن البعض منهم تجاوز فساده الحد والتصور، ما أساء إلى جهاز الشرطة بالكامل.

وأعلن الاتحاد، تضامنه الكامل مع كافة القرارات التي اتخذها مجلس إدارة نقابة الأطباء في اجتماعه الطارئ رداً على الأحداث الأخيرة؛ مطالبًا جميع الجهات المعنية بسرعة التحقيق الفوري في الواقعة المشينة التي حدثت حتى لا تتكرر تلك المأساة داخل المؤسسات، والاعتداء على موظفيها أثناء تأدية عملهم.

وقرر اتحاد النقابات المهنية، مشاركته في الجمعية العمومية الطارئة التي دعا إليها مجلس إدارة نقابة الأطباء، الجمعة 12 فبراير؛ لاتخاذ قرار موحد يكفل الحفاظ على كرامة المهنيين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. اتحاد النقابات يتضامن مع «الأطباء»: «فساد بعض رجال الشرطة تجاوز التصور» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق