أهم الأخبار اليوم .. «تعليم الشرقية» عن هروب معلمين من أسوار مدرسة: «تصرف صبياني»

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال محمد حسام وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، إن قيام عدد من المعلمين القائمين بأعمال التصحيح وتقدير الدرجات للشهادة الإعدادية بمدرسة أحمد عرابي الإعدادية، الثلاثاء، بالتسلق من أعلى أسوار المدرسة وهروبهم قبل المواعيد الرسمية بمثابة «تصرف صبياني لا يمت إلى المعلم بصلة من قريب أو بعيد، ويعد إهانة لمهنة المعلم، فلم يكن يتبقي على فتح باب المدرسة سوى نصف ساعة».

وأكد وكيل الوزارة، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، بأنه أمر بتفريغ الفيديو الخاص بالمعلمين للتعرف على هويتهم وإحالتهم إلى التحقيق بمعرفة الشؤون القانونية بالمديرية وتنفيذ أشد العقوبة عليهم، «نظراً لفعلتهم المهينة والتى أستنكرها جميع المعلمين والمربين الشرفاء».

كان أحد المواطنين قد قام بتصوير مقطع فيديو لعدد من المعلمين أثناء هروبهم من أعلي أسوار مدرسة أحمد عرابي الإعدادية، مما لاقي استياءً شديداً لدي عدد كبير من أهالي ومعلمي الشرقية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «تعليم الشرقية» عن هروب معلمين من أسوار مدرسة: «تصرف صبياني» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق