أهم الأخبار اليوم .. «مدينة زويل» تنظم المؤتمر الدولي للطاقة المتجددة الأربعاء

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تُنظّم مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا المؤتمر الدولي للطاقة المتجددة، الأربعاء، احتفالاً بالذكرى الخامسة لتأسيس الشبكة الإفريقية للطاقة الشمسية «ANSOLE»، وذلك بمقر المدينة على مدار 4 أيام.

ويهدف المؤتمر، بحسب بيان للمدينة، إلى دعم البحث العلمي المشترك بين مصر ودول إفريقيا لاستغلال مصادر الطاقة المتجددة التي تتميّز بها القارة وتحقيق أقصى استفادة منها.

ويشارك في المؤتمر عدد كبير من خبراء الطاقة المتجددة على مستوى العالم في جميع النواحى العلمية والأكاديمية والصناعية، لمناقشة التحديات التي تواجهها مصر ودول إفريقيا، في طريقها للوصول إلى الاعتماد الكُلّي على الطاقة المتجددة كمصدرٍ رئيسيٍ للطاقة.

ويشتمل المؤتمر على أكثر من 20 عرض تقديمي عن أحدث التقنيات التي يتم استخدامها وتطبيقها في مجال الطاقة المتجددة، إلى جانب معرض للأبحاث في صورة ملصقات علمية.

ويُعَد المؤتمر من أكبر المناسبات التي تجْمع الباحثين والطلاب الأكاديميين مع خبراء الصناعة ورواد الأعمال وأصحاب المشاريع المهتمة بالبيئة للوقوفِ على أحدث التطورات في هذا المجال.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «مدينة زويل» تنظم المؤتمر الدولي للطاقة المتجددة الأربعاء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق