أهم الأخبار اليوم .. مصطفى بكري يطلب استدعاء «جنينة» للبرلمان لسؤاله حول تقرير «تقصي الحقائق»

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالب النائب مصطفى بكري، استدعاء المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، للبرلمان، لمواجهته بتقرير اللجنة المشكلة من رئيس الجمهورية.

ووجّه «بكري»، بيانًا عاجلًا إلى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، لسؤاله حول الإجراءات التي ستتخذها الحكومة بعد إعلان لجنة تقصي الحقائق المشكلة بقرار من الرئيس عبدالفتاح السيسي حقيقة ما ذكره رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، المستشار هشام جنينة، من إهدار 600 مليار جنيه كمحصلة للفساد في مصر خلال عام 2015، وتم تسليم تقريرها اليوم، إلى الرئيس السيسي، والدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، والذي أثبت عدم صحة الاتهامات التي احتوتها تصريحات رئيس الجهاز.

وطالب بكري، رئيس الوزراء بإعلان فقد رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات الثقة والاعتبار لإضراره بالأمن القومي للبلاد والسلام الاجتماعي، وإفشاء أسرار المهنة بغير الطريق القانوني الذي يوجب أن يرسل التقارير فقط إلى رئيس الجمهورية ورئيس مجلس النواب.

مصطفى بكري يطالب باستدعاء جنينة للبرلمان

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مصطفى بكري يطلب استدعاء «جنينة» للبرلمان لسؤاله حول تقرير «تقصي الحقائق» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق