أهم الأخبار اليوم .. نقابة الصيادين بكفر الشيخ تطالب بحل «القومي لحقوق الإنسان»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال أحمد عبده نصار، نقيب الصيادين بكفرالشيخ، إن نقابة الصيادين أعلنت في بيان صحفي، الثلاثاء، عدم الاعتراف بالمجلس القومي لحقوق الإنسان، وعدم التعامل معه لتعامله مع طوائف الشعب بشكل عنصري.

وأوضح «نصار»، أن أعضاء المجلس يعملون بشكل شخصي الغرض منه تحقيق مكاسب خاصة أو للشو الإعلامي، حسب قوله، لافتا إلى أن المجلس يعمل كأنه ضد الدولة، مشددا على أن مجلس عمله الأساسي مساعدة جميع أفراد الشعب والدفاع عنهم، وهذا لم يحدث، حسب وصفه.

وتابع، «يعلم الجميع أن أعضاء المجلس لهم توجهات مختلفة، حولوا المجلس من مجلس حقوقي إلى مجلس سياسي لخدمة مصالحهم وتجاهلوا أبناء الشعب، ومنهم الفئة الأكبر وهم الصيادين، الذين يتعرضون إلى مشاكل كثيرة دون أن يهتم بهم أحد، وبما فيهم المجلس القومي لحقوق الإنسان، وتطالب النقابة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بسرعة حل مجلس إدارته، وتعيين مجلس إدارة أخر يكون من أشخاص وطنيون يحبون مصر وشعب مصر وليس لهم أي أغراض أخرى لخدمة الطبقات المختلفة من أبناء الشعب».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. نقابة الصيادين بكفر الشيخ تطالب بحل «القومي لحقوق الإنسان» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق