عاجل

أهم الأخبار اليوم .. مقتل 14 «تكفيرياً» فى مداهمات أمنية بالشيخ زويد ورفح

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت مصادر أمنية مسؤولة، بشمال سيناء، مقتل 14 من العناصر التكفيرية خلال مداهمة بؤر إرهابية بمنطقتى جنوب الشيخ زويد ورفح.

وقالت المصادر، التى طلبت عدم نشر أسمائها، إن قوات الجيش والشرطة المدنية داهمت بؤرة إرهابية بمنطقة البرث جنوب مدينة رفح، حيث حاولت العناصر التكفيرية الفرار من حملة المداهمات، وتمت ملاحقتهم، ما أسفر عن مقتل 5 عناصر وإصابة آخرين. وأضافت المصادر، رفيعة المستوى، أن الحملة داهمت أيضاً منطقة «اللفيتات» جنوب غرب الشيخ زويد، بعد ورود معلومات باختباء خلية لزرع العبوات الناسفة بطريق القوات، حيث تمكنت القوات من قتل 9 عناصر تكفيرية أخرى، يرتدون زياً مموهاً، وضبطت بحوزتهم قنابل يدوية وأسلحة آلية وأجهزة اتصال حديثة.

فى السياق نفسه، وجهت مديرية الأمن حملة أمنية مكبرة بمدينة العريش لاستهداف العناصر الإجرامية من الهاربين من السجون ومرتكبى جرائم البلطجة وترويع المواطنين وجميع الأنشطة الإجرامية الأخرى. وأضافت المصادر: «الحملة تمكنت من ضبط عدد من الهاربين والمطلوبين لتنفيذ أحكام بالحبس فى قضايا جنائية وجنح متنوعة، بالإضافة إلى عدد آخر من المشتبه بهم».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مقتل 14 «تكفيرياً» فى مداهمات أمنية بالشيخ زويد ورفح .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق