عاجل

أهم الأخبار اليوم .. مدرب كرة المكفوفين يطلب التحقيق في استبعاد فريقه من «أمم أفريقيا»

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالب محمد عبد الرحمن، أول مدرب كرة قدم للمكفوفين، خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بالتحقيق في واقعة استبعاد فريقه من تمثيل مصر في بطولة أمم أفريقيا، دون أي سبب واضح، على حد تقديره.

وقال «عبد الرحمن»، اليوم، الأربعاء:«أشعر بالظلم بعد نجاح التجربة والمشاركة فى أول بطولة دولية ودية لكرة المكفوفين وفجأة يتم استبعادى واستبعاد اللاعبين دون أى أسباب».

وأضاف:«قصتي مع كرة قدم المكفوفين بدأت عندما كنت أقوم بتدريس التربية الرياضية بالمركز النموذجي لرعاية وتوجيه المكفوفين و قمت بتكوين أول فريق لكرة القدم للعبة من أكثر من سنة ونصف، تحديدا في سبتمبر 2014، وبعد إعداد الفريق ومشاركته بأول بطولة ودية دولية على ارض مصر، افتتحها خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بمركز شباب الجزيرة بمشاركة منتخبات المانيا وفرنسا، إلا أننى فوجئت برئيس اتحاد الإعاقة البصرية المكفوفين السابق أحمد عبدالله، يستبعد الفريق من بطولة أمم افريقيا، والتي اقيمت بالكاميرون، وأشرك مجموعة اخرى من اللاعبين تحت قيادة مدرب آخر».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مدرب كرة المكفوفين يطلب التحقيق في استبعاد فريقه من «أمم أفريقيا» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق