أهم الأخبار اليوم .. مجلس الوزراء يناقش قانون التأمين الصحي الجديد

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي، صباح الأربعاء، برئاسة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وذلك لبحث عدد من تقارير الوزراء في مختلف المجالات المتعلقة بالوضع الأمنى والخدمات التي تقدم للمواطنيين، وكذلك بحث توفير الاحتياجات الأساسية والسلع للمواطنيين بأسعار مناسبة، وتنفيذ تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن تيسير حياة المواطنين ورعاية محدودى الدخل.

ويناقش المجلس خطط تطوير العديد من القطاعات الخدمية على رأسها قطاع النقل والسكك الحديدية وخطط تأمين المزلقانات للحد من الحوادث، كما يستكمل المجلس مناقشة عدد من مشروعات القوانين أهمها قانون التأمين الصحى الشامل الجديد ومتابعة تنفيذ المبادرات التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى الخاصة بالشباب، والمشروعات القومية الكبرى وعلى رأسها مشروع استصلاح المليون ونصف المليون فدان ومحور تنمية قناة السويس والمشروعات الأخرى التي تدفع عجلة التنمية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مجلس الوزراء يناقش قانون التأمين الصحي الجديد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق