أهم الأخبار اليوم .. جابر نصار ينعي طالبة توفت أثناء الامتحانات وينشر تقريرها الطبي

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نعى الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، الطالبة ميادة محمد الداخلي، التي توفيت صباح الثلاثاء، إثر إصابتها بهبوط مفاجئ في لجنة الامتحان بقسم اللغات الشرقية بكلية الآداب.

وقال «نصار»، إن الجامعة اتخذت كل الإجراءات اللازمة تجاهها دون تقصير، داعيا الله أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يتقبلها قبولا حسنا ويدخلها فسيح جناته ويلهم أسرتها وزملاءها.

ونشر نصار على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، التقرير الطبي للحالة الصحية للطالبة، موضحًا أن الجامعة توفر الرعاية الطبية اللازمة لكل الطلاب وفى كل الأوقات وأن الحرم الجامعي به خمس سيارات إسعاف مجهزة ومتواجدة بشكل دائم لمواجهة الحالات الطارئة.

وأضاف رئيس جامعة القاهرة، أن «تؤكد الجامعة أن كل الإجراءات التي تمت لمواجهة ما حدث للطالبة في لجنة الامتحان وفق التقرير الطبي الصادر من مستشفى الطلبة تؤكد عدم وجود أي تقصير أو تأخير، وقد تم إبلاغ الجهات الرسمية لاتخاذ شئونها، كما تؤكد الجامعة أيضا أن ما ذكره بعض زملاء الطالبة ويتصل بواقعة سحب ورقة إجابتها وتأثيرها على حالة الطالبة سيكون محل تحقيق لبيان صحته من الناحيتين الواقعية والطبية».

جابر نصار ينعي طالبة توفت أثناء الامتحانات وينشر تقريرها الطبي

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. جابر نصار ينعي طالبة توفت أثناء الامتحانات وينشر تقريرها الطبي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق