أهم الأخبار اليوم .. نائب بالإسماعيلية: تمكنت من إنهاء أزمة المزارعين المتعثرين مع بنك «التنمية والائتمان»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المستشار عبدالفتاح عبدالله، النائب عن الدائرة الثالثة بالإسماعيلية، إنه تمكن من إنهاء أزمة المزارعين المتعثرين مع بنك التنمية والائتمان الزراعي بالدائرة، لتخفيف الأعباء المالية والمديونيات والفوائد للديون المستحقة للبنك.

وأضاف «عبدالله»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، الأربعاء، أنه «نظرًا لما يمر به المزارعون من مشكلات مع بنك التنمية والائتمان الزراعى فقد تم التواصل مع مجلس إدارة البنك بالإسماعيلية، والاتفاق على أن يتم تحرير عقد بين البنك والمزارعين المتعثرين حسب كل حالة، ويقوم المزارع بدفع مقدم الاتفاق، وجدولة الدين، وإيقاف الفوائد، على أن يقوم البنك بالتنازل عن كل القضايا المرفوعة على المزارعين، وإعطائهم مصالحات، لتقديمها إلى الجهات القضائية، وإيقاف الأحكام الصادرة ضدهم».

وأكد نائب الدائرة الثالثة بالإسماعيلية أنه سيتم عقد لقاءات بين مسؤولى البنك والمزارعين المتعثرين من مراكز أبوصوير وفايد ومركز الإسماعيلية بمكتبه.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. نائب بالإسماعيلية: تمكنت من إنهاء أزمة المزارعين المتعثرين مع بنك «التنمية والائتمان» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق