عاجل

أهم الأخبار اليوم .. تأجيل محاكمة جمال صابر ونجليه في «حيازة أسلحة نارية» لـ2 أبريل

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار يوسف عثمان، الأربعاء، تأجيل ثاني جلسات محاكمة جمال صابر عضو حركة حازمون ونجليه بتهمة حيازة أسلحة وذخيرة إلى جلسة 2 أبريل لاستكمال سماع الشهود ومرافعة الدفاع.

وبدأت الجلسة بتلاوة ممثل النيابة العامة لأمر إحالة المتهمين والذي تضمن اتهامهم بحيازة أسلحة وذخائر متنوعة بدون ترخيص.

وقال جمال صابر للهيئة: «القضية كانت تسمى بأحداث شبرا واتهم فيها ونجليه بقتل عدد من الأشخاص وتكسير أكثر من 70 سيارة وكأنه رامبو أو شخص خارق كأحد أبطال أفلام الأكشن الأجنبية».

ووجه «صابر» الشكر للقاضي قائلاً: «كنت بدأت أفقد الأمل إن فيه عدل وحضرتك أثبت النهاردة أن لسه فيه ناس عادلين فأنا لم أرى المحامي بتاعي منذ مدة طويلة وكنت أحضر جلسات لا أعرف عنها شئ ولا عما يجري بها أو وضعي في القضية التي أحضرها»، ليرد المستشار عثمان متسائلاً: «يعني أيه مفيش عدل؟»، فأكد المتهم أنه يريد شكره فقط لأنه سمح له بلقاء محاميه وسماع الهيئة له.

واستمعت المحكمة إلى أقوال شاهد الإثبات إبراهيم السيد عبدالغني، الذي أكد أنه لم يكن يعرف المتهمين الثلاثة قبل واقعة قتل أخوه في منطقة شبرا حيث بلغه الأهالي بمقتل أخيه بطلق ناري في الرأس فعلي الفور انتقل إلى المكان الذي أخبره عنه الأهالي.

وأضاف الشاهد: «عندما وصلت وجدت شقيقي ملقى على الأرض غارقًا في دمائه أمام كشك العابد في شارع مسرة والناس قالوا لي أن اللي قتله جمال صابر وابنه عبدالرحمن وقالوا إن جمال كان معاه بندقية آلية وابنه عبدالرحمن كان معاه سلح صغير شبه الطبنجة وفيه ناس قالوا إن الضباط هما اللي قتلوه بس سبب المشكلة هو جمال صابر وعياله».

وطالب محامي الدفاع عن المتهمين باستكمال سماع شهود الإثبات، وحدد الشهود الثاني، والثالث، والرابع، وأبدى استعداده للمرافعة، حتى وإن لم يحضر شهود الإثبات المقرر حضورهم الجلسة المقبلة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تأجيل محاكمة جمال صابر ونجليه في «حيازة أسلحة نارية» لـ2 أبريل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق