أهم الأخبار اليوم .. «أمن الجيزة»: مدير عام هيئة الأوقاف مطلوب للعدالة في 3 قضايا أموال عامة

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت تحريات أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، الأربعاء، أن مدير عام هيئة أوقاف الجيزة المقبوض عليه حاليًا بتهمة «رشوة» مطلوب للعدالة في 3 قضايا «أموال عامة».

وقالت التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إن «المتهم سوابق ورغم ذلك مستمر في عمله داخل الوزارة في منصب مدير عام هيئة الأوقاف»، مشيرًا إلى أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض عليه، الثلاثاء، بأحد الأكمنة المعدة له بدائرة قسم شرطة الدقي.

وكشفت التحريات، بقيادة العميد محمد حسن، مدير إدارة الأموال العامة بالجيزة، أنها تلقت بلاغًا من مقاول ومقيم بأسيوط بقيام موظف بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على مبلغ 3 ملايين جنيه عقب ايهامه بمقدرته على تمليكه قطعة أرض مساحتها 5 أفدنة زمام محافظة أسيوط ومملوكة لهيئة الأوقاف وسلمه عقد الملكية ثم اكتشف عقب ذلك بأن العقد مزور وقيام الهيئة بطرح الأرض بمزاد علني وماطل في رد المبلغ المستولى عليه.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «أمن الجيزة»: مدير عام هيئة الأوقاف مطلوب للعدالة في 3 قضايا أموال عامة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق