أهم الأخبار اليوم .. «مايا مرسي»: خدمة بلدي أشرف وظيفة في العالم

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت الدكتوره مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمراة، إن رئاستها للمجلس أشرف وظيفة في العالم تستطيع من خلالها خدمة وطنها، مشيرا إلى أن الدافع وراء استقالتها من الأمم المتحدة هو رغبتها في خدمة مصر، برئاستها للمجلس القومي للمرأة.

أضافت، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»،: «تم قبول استقالتي من الأمم المتحدة، ورئاسة قومي المرأة شرف لي يساعدنى على خدمة المرأة المصرية في هذه المرحلة الحرجة والخطيرة».

وقالت: «هناك استراتيجية وطنية كاملة سأعمل عليها للنهوض بالمرأة، وهذه الاستراتيجية ستكون بالمشاركة والتعاون مع أعضاء المجلس والجمعيات الأهلية والحكومة بجيمع وزراتها».

ولفتت إلى أن المجلس القومي لم يجتمع بأعضائه الجدد بعد، وأول اجتماع كان منذ يومين كجلسة إجرائية لانتخاب رئيس المجلس، وبالتالي مشروعات أو خطة المجلس لم توضع بعد أو يتم الاتفاق عليها ومن المتوقع عقد اجتماع خلال الأسبوع المقبل بكافة الأعضاء لوضع استراتيجة المجلس وخطط عمله للمرحلة المقبلة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «مايا مرسي»: خدمة بلدي أشرف وظيفة في العالم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق