عاجل

أهم الأخبار اليوم .. إيقاف 6 مراكب مخالفة لشروط الترخيص بالقليوبية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف تقرير صادر من إدارة الملاحة النهرية، بمديرية الطرق، بالقليوبية، الأربعاء، عن وقف المديرية عدد كبير من المعديات المخالفة لشروط الترخيص بنطاق المحافظة من خلال الحملات المكبرة.

وأوضح شريف سليمان، مدير عام الطرق والنقل بالقليوبية، أن المديرية شنت حملات مكبرة بالإشتراك مع الهيئة العامة للنقل النهري وشرطة البيئة والمسطحات على مدار الفترة الماضية، أسفرت عن ضبط العديد من المخالفات في المراسي والمراكب والمعديات النهرية ببنها وكفرشكر والقناطر الخيرية، مشيرا إلى أنه يتم تمشيط مناطق وجود المعديات للتأكد من وجود تراخيص لهذه المراكب فضلا عن توافر شروط الأمن والسلامة بها حفاظا على أرواح المواطنين.

وقال محمود ماهر، مدير إدارة الملاحة، إن الحملات أسفرت عن إيقاف معدية لنقل الركاب بالحرس الوطني ببنها تعمل بنظام «الحبل» لقيام المعدية بالعمل بعد إنتهاء الترخيص الملاحي لها.

كما تم إلغاء 5 معديات في الخانكة، بمنطقة عزبة شكري ومناطق المنشأة الكبري وعزبة زكريا وكفرعامر ورضوان في كفرشكر بالرياح التوفيقي بعد إقامة كباري للمشاة لخدمة المواطنين وعدم الحاجة لهذه المعديات بعد إيجاد البديل

وأضاف، أن المحافظ اللواء رضا فرحات، أمر بتشكيل لجنة برئاسة اللواء السعيد عبدالمعطي، السكرتير العام والجهات المختصة لمراجعة حالة المعديات الموجودة بدائرة المحافظة والتأكد من صلاحيتها وتراخيصها حرصا على أرواح المواطنين بالمحافظة بحيث تقوم اللجنة بحصر شامل لكافة المراكب النيلية وسط النيل ببنها والقناطر والمعديات النيلية في شبرا الخيمة وكفرشكر للتأكد من سلامة التراخيص ووسائل الأمن والأمان وتحرير محاضر للمخالفين فورا.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إيقاف 6 مراكب مخالفة لشروط الترخيص بالقليوبية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق