أهم الأخبار اليوم .. «الوزراء» يناقش ١٠ مؤشرات لرفع تقييم مصر في أداء الأعمال

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال أشرف سالمان، وزير الاستثمار، إن اجتماع مجلس الوزراء الأربعاء ناقش ١٠ مؤشرات رئيسية، يتم العمل عليها، لرفع مؤشر مصر في أداء الأعمال، وتم طرح المراكز التي تتقدم بها مصر.

وأضاف «سالمان»، في مؤتمر صحفي عقب اجتماع مجلس الوزراء، الأربعاء، أنه تم مناقشة إجراءات التراخيص، خاصة أن مصر متقدمة في عنصر الحصول على التمويل وتأسيس الشركات، لافتا إلى أن تراخيص البناء وتسجيل الملكية والحصول على الائتمان وحماية المستثمرين والضرائب والتجارة عبر الحدود وإنفاذ العقود وتسوية حالات الإفلاس، ضمن العناصر الـ١٠ التي يتم العمل عليها لارتفاع مؤشر مصر في أداء الأعمال، موضحا أنه تم مناقشة الإجراءات اللازمة لتحسين بيئة العمل.

وأكد الوزير أنه تم مناقشة ضرورة إزالة المعوقات لتحسين مناخ الاستثمار، وتم تشكيل لجنة لاقتراح الإجراءات الإدارية واقتراح إزالة وإلغاء الإجراءات التي تؤثر على ترتيب مصر في بيئة الأعمال، ورفع تقريرها لمجلس الوزراء.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الوزراء» يناقش ١٠ مؤشرات لرفع تقييم مصر في أداء الأعمال .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق