أهم الأخبار اليوم .. وقف تشغيل فندق سياحي عائم لسوء حالته بأسوان

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فاجأ اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، أحد الفنادق العائمة على كورنيش النيل بمدينة أسوان، الأربعاء، بزيارة فور إبلاغه بشكوى من سوء حالة الوجبات والأطعمة المقدمة لأحد أفواج السياحة الداخلية.

واستدعى المحافظ مدير الفندق ووكيل وزارة السياحة للوقوف على صحة الشكوى التي وردت له ليكتشف تدنى حالة النظافة العامة في مطبخ المركب السياحي العائم، مع وجود بعض الأعطال الفنية في المبردات والثلاجات، بالإضافة إلى سوء حالة العاملين وعدم التزامهم باشتراطات النظافة وحسن المظهر.

وقرر المحافظ وقف تشغيل الفندق العائم لحين قيام لجنة مشكلة من مديري الصحة والسياحة والطب البيطري والحماية المدنية وشرطة العائمات والنقل النهري والمراسي لإعداد تقرير وافى عن الحالة الفنية وجودة الخدمات السياحية المقدمة على الفندق.

ولفت، إلى أنه تم تكليف اللجنة أيضاً بالمرور على جميع الفنادق العائمة التي توجد بمختلف المدن السياحية للمحافظة من الآن ولمدة أسبوع لمراجعة كافة الاشتراطات بهذه الفنادق والتأكد من مطابقتها للمواصفات الصحية والبيئية مع الصلاحية الفنية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وقف تشغيل فندق سياحي عائم لسوء حالته بأسوان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق