أهم الأخبار اليوم .. وزير الثقافة يشارك في إطلاق حملة «اختار حياتك» لمواجهة ظاهرة الإدمان

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شارك حلمي النمنم وزير الثقافة، في احتفالية وزارة التضامن الاجتماعي وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بإطلاق المرحلة الثانية من الحملة الإعلامية للوقاية من المخدرات «اختار حياتك»، الثلاثاء، بحضور الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الإجتماعي، والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، والدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم، واللواء محسن عبدالنبي مدير إدارة الشؤون المعنوية بالقوات المسلحة، والفنان محمد رمضان.

تأتي هذه الحملة في إطار الخطة القومية لمكافحة الإدمان التي أقرها مجلس الوزراء ويتم تنفيذها بمشاركة ١١ وزارة، للتوعية بمخاطر الظاهرة في المدارس والمواقع الثقافية والمؤسسات الدينية ومراكز الشباب.

وقال وزير الثقافة إن الخطة القومية لمواجهة ظاهرة الإدمان من أهم المشروعات التوعوية التي تهدف لإنقاذ شبابنا واحتواءه والقضاء على أسباب هذه الظاهرة وخاصة عزوفه عن المشاركة المجتمعية والانحدار في براثن الإدمان.

وأضاف أن المواقع الثقافة بمختلف المحافظات تنظم فعاليات مستمرة للتوعية بخطورة هذه الظاهرة بالتعاون مع مختلف الجهات الرسمية والأهلية، مشيرا إلى أن وزارات عدة بالحكومة تشارك في هذه الحملة لحماية شبابنا من هذه الظاهرة الخطيرة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير الثقافة يشارك في إطلاق حملة «اختار حياتك» لمواجهة ظاهرة الإدمان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق