أهم الأخبار اليوم .. نائب المطرية يفجر مفاجأة عن واقعة الاعتداء على أطباء المستشفى: «داسوا على الطبيب بالجزمة أمامي» (فيديو)

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال عاطف مخاليف، عضو مجلس النواب عن دائرة المطرية، إنه كان متواجد في مستشفى المطرية أثناء وقوع حادث الإعتداء على الأطباء حيث طلب منه أحد المواطنين التوسط لإدخال والده المستشفى، وأكد أن الأطباء لم يكونوا في الاستقبال أثناء مجىء أمناء الشرطة، وجاءوا بعد ثلث ساعة، لأنهم كانوا نائمين، بحسب قوله.

وأضاف «مخاليف»، خلال إتصال هاتفى ببرنامج «الحياة اليوم» المذاع عبر قناة «الحياة»، اليوم الأربعاء، أنه بعد نشوب اختلاف بين الأطباء وأمناء الشرطة على كتابة التشخيص، قام أحد أمناء الشرطة برفع سلاحه في وجه الأطباء، وقام بشد الأجزاء فسارع أمين شرطة المستشفى وقال له (هتودي نفسك في داهية)، ثم قام بسحل الأطباء «ووضعوا الجزمة فوق رقبة الطبيب».

وإستطرد أن أمناء الشرطة قاموا بتحرير محاضر «لا محل لها من الإعراب».

وطالبه الإعلامى تامر أمين بالتقدم فورًا للإدلاء بشهادته، أن الأطباء سحلوا بدون وجه حق، وأن محاضر أمناء الشرطة ملفقة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. نائب المطرية يفجر مفاجأة عن واقعة الاعتداء على أطباء المستشفى: «داسوا على الطبيب بالجزمة أمامي» (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق