عاجل

أهم الأخبار اليوم .. بالفيديو.. أحمد موسى يبكي على الهواء

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بكى الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسؤوليتي»، اليوم الأربعاء، على الهواء تأثراً بحديث زوجات وأمهات ضباط الشرطة اللاتي عبرن عن غضبهن وحزنهن من قرار محكمة النقض بإعادة محاكمة 148 شخصاً من المتهمين في مذبحة كرداسة.

وأعرب «موسى»، عن حزنه بسبب إلغاء محكمة النقض لأحكام الإعدام التي صدرت بحق 149 متهمًا في قضية اقتحام قسم كرداسة، وقتل أفراد الشرطة، والتمثيل بجثثهم.

وكانت محكمة النقض قد قضت صباح الأربعاء، بقبول الطعن المقدم من 149 متهمًا في قضية اقتحام قسم كرداسة، وقتل أفراد الشرطة العاملين به، والتمثيل بجثثهم، والصادر بحقهم أحكامًا بالإعدام، وإعادة محاكمتهم أمام دائرة جنايات مغايرة للتي أصدرت الحكم الأول.

وكشف موسى خلال برنامجه، أن بعض رجال الشرطة يفكرون في الاستقالة من عملهم لعدم تطبيق العدالة الناجزة، مؤكدًا أن جماعة الإخوان تعتقد أنها ارتكبت أعمال قتل الأبرياء، ولن يتم محاسبتها على الجرائم.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بالفيديو.. أحمد موسى يبكي على الهواء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق